الثلاثاء 7 مارس 2023 | 11:58 ص

الكينج وحماده هلال ومحمد الحلو نجوم تترات رمضان 2023

شارك الان

مع اقتراب شهر رمضان الكريم وضحت بشكل كبير الأعمال الفنية المشاركة في المارثون الدرامي، ومعه كذلك مطربي التترات الخاصة بها، والتي تشهد هذا العام زخما كبيرا في الأصوات .
محمد منير
النجم محمد منير تتر مسلسل "عملة نادرة" للمخرج محمد جمال العدل، وبطولة نيللي كريم، وجمال سليمان وأحمد عيد، وهو ينتمي للدراما الصعيدية، وكلمات التتر من أشعار الراحل عبدالرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم. 
ونشر محمد العدل صورة تجمعه ومحمد منير ومدحت العدل وجمال العدل ومحمد رحيم، وعلق عليها عبر حسابه على فيس بوك، قائلاً: "الكينج محمد منير يغني تتر مسلسل عملة نادرة من كلمات الشاعر العظيم الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان حبيبي الفنان الكبير محمد رحيم، شرف عظيم يا كينج والله يا كريم يارب".
وتدور أحداث مسلسل "عملة نادرة" حول "نادرة" السيدة الصعيدية التي تخوض صراعاً شرساً مع عائلة زوجها بعد وفاته، وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حرباً من أجل الحصول على حقوقها الشرعية.
محمد الحلو وحنان ماضي
وتشهد تترات دراما رمضان عودة الثنائي الشهير الفنان محمد الحلو والفنانة حنان ماضي ليقدما تتر مسلسل "ضرب نار" لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.
 وتدور أحداث المسلسل حول فتاة شعبية من منطقة شبرا تدعى "مهرة"، تتحمل مسئولية نفسها وأخواتها بعد وفاة والدهم، وخلال الأحداث تقابل شخص يدعى " جابر" الفنان أحمد العوضي وتنشأ بينهما قصة حب، وسط العديد من المشاكل والأحداث المشوقة التي يخوضها الثنائي.
واجتمع الثنائي الشهير محمد الحلو وحنان ماضي قبل 33 عاماً، في تتر مسلسل الوسية الذي تم عرضه في 1990.
أحمد سعد
ويغني الفنان أحمد سعد تتر وأغاني مسلسل "جعفر العمدة" إخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، وزينة ومي كساب، وينتمي المسلسل للدراما الصعيدية، وهي من كلمات وألحان الفنان هيثم نبيل، وفقاً لما أعلنه سعد في لقاء تليفزيوني سابق، قائلا: "احتمال أغني تتر بداية ونهاية، واحتمال يكون 7 أو 8 أغاني في المسلسل".
حودة بندق
ويغني المطرب حودة بندق تتر مسلسل "بابا المجال" لمصطفى شعبان، بالاشتراك مع مع المطرب طارق الشيخ في أغنية داخل العمل.
حمادة هلال
ويغني حمادة هلال تتر مسلسله "المداح 3" من بطولته مع دنيا عبد العزيز، وتدور أحداث المسلسل حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجاراتهم غير المشروعة.
ياسين التهامي
ويشارك المنشد الديني ياسين التهامي في مسلسل "ستهم" للفنانة روجينا، وإياد نصار، فبجانب غنائه تتر المسلسل، يخوض من خلاله تجربته الأولى في التمثيل، حيث يظهر كمنشد ديني يحيي ليالي في الموالد المنتشرة في مصر، ويلجأ أبطال العمل إلى الاستماع إليه عندما تضيق بهم الدنيا.
وتدور قصة المسلسل حول 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن "أم فارس" والتي تعمل "كهربائية" تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.
أحمد مكي
ومن المرتقب أن يغني أحمد مكي تتر مسلسل "الكبير أوي" بعدما طرح أغنية "ولعانة" من المسلسل، وذلك بالتعاون مع هدى السبناطي الذي اعتقد البعض في البداية أن بطلة المسلسل رحمة أحمد هي التي تشارك بصوتها وصورتها في الأغنية، التي حصدت ملايين المشاهدات على يوتيوب.